الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
4 MaX

شاطر | 
 

 غرائب متنوعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ّّّ*حزين*ّّّللحين*ّّّ
مشرف عـــام
مشرف عـــام
avatar

ذكر





عدد المساهمات : 42

نقاط : 106

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 24/04/2011

العمر : 28

الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: غرائب متنوعة   الأربعاء أبريل 27, 2011 6:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





(1)مفهوم جديد للكاميرات المصغرة من شركة كانون



قامت شركة كانون canon بتطوير مفهوم جديد و رائع للكاميرات المصغرة Miniature Camera بناقل تسلسلي (usb) شبية بالفلاش ميموري من أجل التفاعل السهل مع الكاميرا و نقل الملفات من و الي جهاز الكمبيوتر بطريقة ذكية جدا . لها الوان عديدة تتناسب بسهولة مع حياتك العملية و الخاصة , وتم عرض هذا التصميم في الاسواق ابتداء من ابريل الحالي بثلاثة طرازات ( IXUS و EOS و LEGRIA ) بحجم ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت






























(2)المنطقة 51 - الاكثر سرية وغرابة في العالم
(معزرة لو هناك اي تقصير في الترجمة)




المنطقة 51 هي الاسم المستعار للقاعدة العسكرية التي تقع في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا في غرب الولايات المتحدة (83 ميلا إلى الشمال الغربي من وسط مدينة لاس فيجاس). ويقع في وسطها، على الشاطئ الجنوبي من بحيرة الجرووم Groom Lake مطار عسكري سرى ضخم.







تقع القاعدة داخل نطاق القوات الجوية للولايات المتحدة في قاعدةنيفادا للتجارب والتدريب. على الرغم من أن المرافق الموجودة في النطاق تدار من قبل جناح القاعدة الجوية 99 في قاعدة نيليس الجوية، ويبدو أن تشغيل مرفق جرووم كعامل مساعد بمركز الاختبار لطيران القوات الجوية(AFFTC) في قاعدة ادواردز الجوية في صحراء موجافي، حول 186 ميل (300 كم)الجنوب الغربي من جرووم، وبناءً على هذا تُعرف القاعدة بمركز الاختيار لطيران القوات الجوية (كتيبة 3)







تشمل الأسماء الأخرى المستخدمة للمرفق دريم لاند، مزرعة الجنة، قاعدة البداية، شريط واترتاون، بحيرة جرووم، ومؤخرا المطار المنزلى. تعد هذه المنطقة جزءاً من منطقة العمليات العسكرية بنيليس، ويُشار إلى المجال الجوى المحظور حول الميدان ب (أر- 4808N )، والمعروفة من قبل الطيارين العسكريين بأنها منطقة "الصندوق".







وأدت السرية الشديدة التي تحيط بالقاعدة، وغاية الوجود الذي تعترف به حكومة الولايات المتحدة على نحو هزيل، إلى جعل موضوع نظريات المؤامرة مستمرة, كعنصرا محوريا لشئ طائر مجهول
(UFO) الفولكلور







أقمار التجسس السوفياتية حصلت على صور فوتوغرافية لمنطقة بحيرة جرووم خلال ذروة الحرب الباردة، وبعد ذلك، الأقمار الصناعية المدنية اظهرت صورا تفصيلية للقاعدة وضواحيها. هذه الصور دعم الاستنتاجات متواضعة فقط حول القاعدة، ويصور على قاعدة لا يوصف، طويلة مهبط الطائرات وحظائر الطائرات والبحيرة







ولازالت هذه المنطقة تعتبر المنطقة الاكثر سرية وغرابة في العالم كونها مركز التجارب الكبير للولايات المتحدة الامريكية ويخرج منها اكثر المنتجات الامريكية العسكرية تطور وفتك !





































(3)مسابقة أكبر عجينة بيتزا في إيطاليا
في شمال إيطاليا ، أقيمت مسابقة لأكبر عجينة بيتزا يتم يقوم الشيف بتحريكها عالياً أثناء إعدادها. هذه بعض الصور من هذا الإحتفال السنوي في إيطاليا.















































(4)فيرجين أوشانيك: الغواصة التي ستأخذنا لعالم لم تره عين بشر من قبل!!
صحيح أننا سرنا على سطح القمر واستكشفنا أعماق الفضاء السحيقة، لكن هل تعلموا أن الإنسان لم يستكشف سوى 3% فقط من أعماق المحيطات التي تشكل 70% من الكوكب الذي نعيش عليه؟!!
لهذا الغرض كشف الملياردير ريتشارد برانسون عن مشروع غواصة تحمل اسم Virgin Oceanic ستذهب لاستكشاف آخر القلاع الحصينة التي لم ترها عين بشر من قبل في أعماق المحيطات:












سيتم تصنيع Virgin Oceanic من 3.6 طن من ألياف الكربون والتيتانيوم لتتحمل ضغطاً يقارب 1,100 كيلوجرام على السنتيمتر المربع، وتخيلوا أن القبة الصغيرة التي ترونها في مقدمة الغواصة ستكون تحت ضغط يساوي 5.8 مليون كيلوجرام!!
لذا حرص المصممون على أقصى درجات الأمان في هذه الغواصة لأن أصغر تسرب من المياه على هذا العمق سيكون قادراً على شق الفولاذ إلى نصفين (فما بالكم بالشخص الموجود داخل الغواصة!!).







استفاد مصممو الغواصة من طريقة حركة الدلافين والحيتان فتم تزويد Virgin Oceanic بأجنحة لتستطيع “الطيران” في أعماق البحار بمرونة وسرعة!






وستساعد Virgin Oceanic الإنسان في اكتشاف وفهم عالم البحار الغامض، لنستطيع دراسة نظامنا البيئي والتحديات التي تواجه المحيطات، وستأخذنا Virgin Oceanic لأول مرة إلى أعمق 5 نقاط في 5 محيطات .
هذا ويظن الكثير من العلماء أن من المستحيل الوصول لهذه الأعماق لأسباب عديدة منها الضغط الهائل الذي يوجد تحت كل هذه الكمية من المياه فضلاً عن الرواسب البيولوجية التي تجمعت عبر ملايين السنين في هذه الأخاديد. لكن برانسون ألقى بهذه الظنون عرض الحائط وسيمضي في مشروعه لتكون التجربة خير برهان!!








(5)عندما يتحول الطعام اللذيذ إلى فن جميل
عمل فني مبهر للفنان رايان شميث ، مجموعة من صور أطعمة لذيذة مقطوعة من المنتصف أثناء طبخها.































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1112.ibda3.org
Max
المؤسس
المؤسس
avatar

ذكر





عدد المساهمات : 158

نقاط : 282

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 24/04/2011

العمر : 19

الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: رد: غرائب متنوعة   الأربعاء أبريل 27, 2011 6:29 pm

مشكووووور تسسلم يدك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1112.ibda3.org
 
غرائب متنوعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو ماكس :: الاقسام العامة :: الـع‘ــامُ-
انتقل الى: