الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
4 MaX

شاطر | 
 

 ،،،، حطيتك براسي بس في اخر حبيتك ،،،،،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Max
المؤسس
المؤسس
avatar

ذكر





عدد المساهمات : 158

نقاط : 282

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 24/04/2011

العمر : 19

الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: ،،،، حطيتك براسي بس في اخر حبيتك ،،،،،    الأحد مايو 01, 2011 12:46 am

،،،، حطيتك براسي بس في اخر حبيتك ،،،،،
..السلام عليكم للجميع..
(مقدمهـ..)
بصراحه
هذي أول مره اسوي روايهـ واتمنى انها تحصل على دعمكم واعجابكم..وياليت الي
بينقلها انه يكتب اسمي عليها ( سموهآ شآمخ ) واسم روايتي الثانيه (حطيتك
براسي بس في اخر حبيتك )



------------------------------------------------
الشخصيات /
ابو رکان سعود / حبوب بس اذأ عصب عصب وعند شرکات ومعارض يعني مشهوووور ومعاروف بالاسواق وكل يحترمه وعمره ٤٧
ام راکان نوره/ حبوب وطيوبه مملوحه شوي و معروفه في الجماعيه الخيريه وعمرها ٤٥
راکان
/ يووه هااااذ خقق مرره جنااان بس شخصيته غاااامضه مرره وابيض شوي طويل
وعيونه عسليه وکبار و حاده وحواجبه مرسومه ورمشه کثير شوي وخشمه سيف وجسم
رياااضي وشفايفه صغير بس شويه مليانه و عند ه خدود ولي زاد خلاته السکوسکه
الي يطيح الطير من السماء ويشتغل مع ابوه وعمره٢٣

مشعل/ نفس مواصفات راکاان بس اهوو طيب وحببوب مرره وعيونه اسود مثل ابوه وعمره ٢١
منال/
بنت حلووووه وناااعمه وهاااادي بس وقت الدجه تفله عيونه عسليه طويل بس مو
مرره شعرهاا مو طويل مرره يعني نص الظهر وحسم حلووو مره وتنحب ع طول وعمرهأ
١٩

عهود وعهد / توام وحلوووين مره بس عهود عيونه اسود وشعرهأ مو طويل زي منال
وعهد شعرها يوصل الرقبتها بس شکلها حلوه مرررره وبيضاشوي وعهود بيضا شوي وعمرهم ١٧ ويدرسون بثانوي ثاني
منار/ بنت مملوحه شوي تشبه امها وعمرها ١٢ وتدرس بمتووسط اول
----------------------------------------------
الشخصيات/
ابو فهد محمد/ طيووب وحبووب وعمره ٤٩
ام فهد خلود / طيوبه وحبوبه وعمرها ٤٥
فهد
/ هآآذ خقق عيونه عسلي واسمر وکبار و حاده وحواجبه مرسومه ورمشه کثير شوي
وخشمه سله سيف وجسم رياااضي وشفايفه صغير بس شويه مليانه وغآآآآمض زي راكان
وعمره ٢٤

عبد الله / طويل وعيونه حاااده اسمر وخشمه سيف وشفايفه صغير وجسم رياضي ويدرس برا في ايطاليا وعمره٢١
ريم / بنت مرجوجه مررره حلوووه مرره شعرها طويل نااعمه وبيضا شوي وجسمها حلووو مرره وعيونها عسليه وعمرها ١٩
فرح و مرح / تواااام وحلوووين وعمرهم ١٧
------------------------------------------------
ابو خاااالد اخو سعود ومحمد

اب.... سالم / طيوب ويشتعل مع اخو وعمره ٤٩
ام .......منيره/ طيوبه وعمرها ٤٦
خالد / حبوب يحب خواته مرررره حلووو طويل رياضي ابيض وعيونها اسود وشعرها يوصل لرقبته شوي وسيم شخصيته هاادي بش شوي غاامضه وعمرها ٢٣
رائد / مرجوج ومرح وقت الجد جد وحلوو وسييم مرره ومغازلجي يغازل اهو ومشعل طويل وجسمه ريااااضي عيونه حاده ولونها اسود وعمره ٢٢
فهده / بنت حلوه نااعمه وکيوته بس دفشه مررره عيونها عسليه وعمرها ٢٠ ومخطوبه لولد عمه طلال
شموخ / بنت هادي مرره وحلوو وعمرها ١٨
-----------------------------------------------
ابو طلال اخو ابو راکان
اب عبد العزيز/ عمره ٤٨
ام ساره / ٤٧
طلال
/ طويل وعيونه عسليه وکبار و حاده وحواجبه مرسومه ورمشه کثير شوي وخشمه
سيف وجسم رياااضي وشفايفه صغير بس شويه مليانه و عند ه خدود وعمره ٢٣
ومخطوب فهده ويحبها مرررره

ليلي / حلوووه وجذااااب عمرها ٢٠
عبير / حلووووو ه وجذااااااااب عمرها ١٨
----------------------------------------------
ابو عمر اخو ابو راکان
اب .....خالد / طيوب ويحب عياله٤٦
ام .......مريم/ مغروره وتحب نفسه ٤٣
عمر / طويل وعيونه عسليه وکبار و حاده وحواجبه مرسومه ورمشه کثير شوي وخشمه سيف وجسم رياااضي وشفايفه صغير بس شويه مليانه عمره ٢٤
سعود / طويل اسمر نحيف شعره يوصل لرقبته وعيونه عسلي وحااااده وخشمه سيف وشفايفه صغير وعمره ٢٢
مها / بنت مغرررروه مررره تحب نفسها وتسوي مشاكل مررره وتحب راکاااان مرره وعمرها ١٩
------------------البارات ١-------------------

في احد احياء السعوديه الراقيه في فله احد عوائلها الكبيره بيت ابو راکان

عهود وهي تصاااااارخ / يممممممه شوفي التبن منال
ام راکان وهي طالع من الدرج / منال وجع عيب عليک تضربيني ااختک
منال وهي تضحک بصوووت عااالي / ههههههههههههههههههههههه احسن
عهد / ههههههههه وربي تعجبني
عهود وهي تقلد / هههه ورربي تعجبني الحمد الله
منااار / منال دقي ع ريم تكفين
منال / لا
منار / تكفين
منال / لالالالالالا
منار شوي وتبكي / تكفيييييين
منال يوم شافت دموع اختها اخذت الجوال
ودقت ع التلفون البيت
وشويه يجي صوت رجولي / الو
منال بصوت نوعمه / الو سلام عليکم
فهد وهو خق ع صوتها / وعليکم السلام منو معاي ؟؟
منال / انا منال ممکن ريم
فهد / طيب انتظري
منال / طيب
وشويه / هلا هلا والله وغلا
منال وهي تضحک / هههه هلا بک کيفک اخبارک ؟؟
ريم / تماااام ونتي اخبارک وش مسويه
منال / تمااام الحمد الله
ريم / وکيف االخبلات هههه ؟؟
منال / الحمد الله کيف عمتي ؟؟
ريم / تماااام
منال / اقول ريم تجين عندنا وربي طفش
ريم / والله مدري عن امي بتوافق ولا لا
منال / حوووولي فيهاا تکفين
ريريم / طيب بروح الحين وبعد اتصل اوکيه
منال / ولاتنسي دقي على البنات اوكيه
ريم / طيب باااي
-----------------------------------------------
في بيت ابو فهد


اول ماسکرت من التلفون راحت عند امها
ريم وهي تصارخ / يمممممممممممممه ابي اروح عند بنات عمي سعود
ام فهد / لييييش
ريم / دقت علي منال وتقوول طفش
ام فهد / اجل خلاص بروح معااک
ريم بفرح/ والله امووووت فيک يا احلی ام (وتبوس راسهاا)
ام فهد وهي تصحک / ههههههه مصااالح
وشوي ويدخل فهد / وشو مصااالح يمه
ام فهد / اختک تدقت عليها منال
فهد باهتمام / ايوه وش تقول
ام فهد / ابد تقوول تعااالو عندنا
فهد / اهااا طيب راکان موجود
ام فهد / اکييييد يممممه موجود
فهد / اجل بروح معکم
ام فهد / طيب
------------------------------------------------
في بيت ابو خالد


فهده / رائد قوم عني ابي انام
رائد / قبل قولي لي مين احلى ريييم ولامها فهده بغرور/ انااكيد
رائد/ فهده وبعدين
فهده /رائد قوم فارق والله الحين اصارخ واخلي بابا يدخل الغرفه واقوله ولدك قليل ادب يبي يعرف منو احلى وحدة في بنات عمي
رائد/طيب طيب بتحتاجيني
فهده / الله لايعوزني لك
رائد/ متاكدة
رن جوال فهده بنغمة شعر
" (انا عيوني حرمت غيرك اتشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني كف
دموع وابعد الشك والخوف القلب لك
يابعد عمري مولي دخيل قلبك سوا بي معروف
لاتذرف دموعك تبعثركياني ")
رائد/ طلال صح
فهده /ايوة ا نقلع يلا
رائدا خذ الجوال ورد
طلال / هلا قلبي وعمري
رائد /قلبك عمرك ها احد يدق الساعة 3 الفجر خبال انت
طلال انفجع/ رائد ليه راد على جوال فهده صدق ملقوف
رائد / ههههه جوال اختي وبكيفي شنودخلك انت
طلال /لاحول ولاقوة رائد وين خياساتك اليوم عندك ماتقوم تشوف لك وحدة واتفكني
رائد / مابيهم اليوم مشتاق لك ابي اسولف معاك
طلال / اوووووووف وبعدين
رائد/ ماراح تستفيدلو سكرت فهده نامت
طلال / انت منو يشوف وجهك ولاينام
رائد بغرور/ يحصل لها اتشوف رائد اناامشي والبنات اهم يرقموني
طلال /هههههههه ماخذمقلب بنفسك انت يلاطس عن وجهي وعطني خطيبتي
رائد /انت ليه تدق ومابعد ملكت
طلال /والله انا قايل لعمي وعطاني الموافقه ليه حاشر نفسك
اطلعت فهده من الحمام(تكرمون)بعدما فرشت اسنانها /راااااااااااااااائد
رائد/خير
فهده /يلاانقلع ابي انام
رائد /مالي خلق اقوم بنام هنا
فهده بصراخ دلع/ بااااااابا تعال شوف رائد مو مخليني انام واناجايه تعبانه
طلال خق/ياعمري تعبانة
رائد/ انت بوشباب ترفق مابعد ملكت و اتقول هاكلام
طلال / انت قوم انقلع وخلها تترتاح
رائد/ يلاطس
طلال /وين فهده
فهده خذت الجوال بصوت دلع/:رائدسكرالباب وراك
رائد قرب منها ومسك شعرها:ا/نا اسكرالباب
فهده افتحت سبيكر:آآآآآآآآآآه طلال قوله يفك شعري
طلال /رائد وبعدين فك شعرها لايتقطع بيدك
رائد/مالت عليك وعليها طلع وسكرالباب
انسدحت فهده /الو
طلال :/احلى الو سمعتها اخبارك حبيبتي
فهده بحياء:/بخيردامك بخير
طلال :/ يابعدعمري عساك ماتبعتي اليوم
فهده:/تعبت شويات بس
طلال :/بسم الله عليك
فهده:/طلال
طلال :/قلبه
فهده / اممممم بابا قال لي عن الموعد للي انت اخترته لكن مااقدراملك و عبوه مش موجود
طلال بهدوء:انا كلمت عبد الله وعدني يكون موجود يوم الملكة لاتخافي<< عبد الله اخوها من الرضاعه
فهده والنوم بداء يغلب عليها:/ اهاا
طلال حس انو فهده بتنام/يلا تصبحي على خير
فهده/وانت من اهل الخير
---------------------------------------------
في بيت ابو عمر

مهاا / اوووووووف ياربي طفش
وفجاءه ابتسمت بخبث ( انا عندي رقم راكان خلني ادق عليه ) ....ودقت عليه
راكان بصوت رجولي / الو...
مها بدلع / سلام عليكم
راكان / وعليكم السلام
مها / اممممم ما عرفتني
راكان بستغراب/ لا مين معاااااي
مها / انا مها
راكان / مها ..
مها / ايو ابنت عمك
راكان / اهاآآآآ هلا بغيت شى
مها / لا ....حبيت اسولف معاك
راكان بغضب وبضيق / لو سمحت انا مني فاضي اسولف و معاك ....وسكر ا
مها ..... "( طيب وربي اخليك تحبني ..طيب ) " وراحت تحت ...
--------------------------------------------
في بيت ابو طلال

ابو طلال / كيفكم ياعيال
الكل / تماااام
ابو طلال / امممممم يقولون في عزيمه يوم الا ربعاء
الكل / ايه
ابو طلال / تبغون تروحون
ليلي وهي تتخصر / لا بالله يعني تبينا نقعد
عبير نفس شى / ايه
ابو طلال وام طلال / هههههههههههههه
طلال / قلنا تبغون تروحون
ليلي عبير / ايه نبي نروح
طلال / اجل خلاص
عبير / بس ابي اروح السووووق
طلال / اجل يلا ما راح يمدي
ليلي / اجل يلا
طلال بغباء / يلا وين
ليلي / السوووق يا دلخ
طلال / هههههههههه طيب يا دلخه
ورااااحووو السوق
---------------------------------------------
في ييبت ابو ركااااان

منال وهي تصاااارخ / لالا ااااااااااااااااااااا
عهد انفجعت / وش فيك
منال وهي تبكي / اهى..اهى ... مااااتت
عهد بخوف / مين ماتت
منال زاد بكاآآهآآ / اهى ..اهى ....
عهود بخوف وصارخ / وش فيك مين مااااات
منال / اهى ....اهى ... البطله الي في الفلم .... اهى ...اهى
عهد وعهود شوي استوعب وفجاءه / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهد وهى تمسح دموعها / هههههههههههههههههه آآآآآآه بطني
منال وهى تمسح دموعها / ليش تضحكين ؟!
عهود / انت تبكين عشان البطله هههههههههههههههههههههههه
منال / ايه عندك مآآآنع
راكاااان / الحمد الله الناس تبكي على احد مات مو فلم
منال الي التفت مصدر الصوت / ونت وش دخلك
راكان / اقول روحي غرفتك بس
منال / مني رايحه
راكاااان وقف / منتي رايحه
منال بعناآآآد / لالالا
راكان / يعني تتحدين
منال / ايه
راكان وهو يقرب منها / طيب اذا ضربتك تروحين
منال يوم شافت قريب راحت على الغرفه
راكان وعهد وعهود / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
---------------------------------------------
مره الايام عاادي واليوم الاربعاء في الزعمه


نهايه الباارت




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1112.ibda3.org
 
،،،، حطيتك براسي بس في اخر حبيتك ،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو ماكس :: منتدى الادب :: قسم الحكايات-
انتقل الى: