الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
4 MaX

شاطر | 
 

 عجزت روحي ان تلقاكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Max
المؤسس
المؤسس
avatar

ذكر





عدد المساهمات : 158

نقاط : 282

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 24/04/2011

العمر : 19

الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: عجزت روحي ان تلقاكي   الأحد مايو 01, 2011 12:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم
سلاااام ...
مسكت القلم وكتبت وكتبت وكتبت اسغربت من نفسي ماكنت متوقعه اني اقدر اكتب احداث وقصص وقريت الي كتبته لبنات خالتي مرره اعجبهم وقريته لبنات عمتي بعد اعجبتهم بصراحه اهم لهم الفضل بأني اكتشفت موهبتي
وقررت اني اكتبها بمنتدى واشوف ردات فعل الناس وانشالله تعجبكم انتوا بعد
وطبعا لا تخلو الروايه من لمسات بنات خالتي

عجزت روحي ان تلقاكي ...




بعرف لكم العوايل بأختصار والتفاصيل تعرفونها مع الأحداث ان شالله

عائلة ابو عبد الرحمن(سليمان)
سلميان: عمره 55 سنه مدير شركة ابوه الله يرحمه
خديجه: زوجته توفت من سنتين
عبد الرحمن: 34 سنه متزوج بنت عمه نوف وعندهم ولد اسمع سليمان عمره 5 سنوات
راشد: 26 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه (بطلنا)
هند23: سنه ارمله توفى زوجها من سنتين وملكتها الليله
فهد:21 سنه يدرس

..........

عائلة ابو نوف(يوسف)
يوسف: 51 سنه يدير الشركة ابوه مع اخوه سليمان
منيره: زوجته 48 سنه ربة منزل
نوف : 30 سنه متزوجه ولد عمها عبد الرحمن
ريم:22 سنه تدرس محاسبه
سلاف:19اول سنه جامعه تدرس محاسبه
عنود:17 سنه ثاني ثنوي

......

عائلة ابو سلطان(بندر)
بندر:48 تاجر كبير ومعروف في البلد
بدرية:زوجته43 سنه مدرسة رياضيات
سلطان: 26 سنه يدرس بالخارج
فواز:22 سنه اخر سنه جامعه ويصير اخو بنات عمه سلطان من الرضاعه
نغم:19 سنه اول سنه جامعه تدرس ادب انجليزي
ورد:17 سنه مع عنود بالمدرسه


.............

العمه نوره
فيصل:42 سنه مدير بنك
العمه نوره: زوجته 37 سنه عندها كوافير مالله رزقهم ذريه

............

عائلة ابو محمد صديق العيله
ابو محمد:49 سنه عنده شركه بأسمه
ام محمد:44 سنه
محمد:كابتن طياره 28 سنه


بسم الله الرحمن الرحيم

نبداء


في المنطقة الشرقية وفي أحد المجمعات كانت واقفه قدام مجموعة كبيره من الفساتين الأحمر والفضي والكحلي وضااايعه محتاره اي واحد تاخذه !!
موقفها كان مرره صعب ملكة بنت عمها بكره و ما امدها تشتري قبل لان كان عندها اختبارات وباقي نص ساعه وتقفل المتاجر وهي للحين ما قررت وش تاخذ ..؟
ريم:اخلصي ترى جد مليت
سلاف أخذت نفس عمييق وقالت لأختها: ريوم والله محتاره .. انتي وش رايك؟؟
ريم: انا اشوف الأحمر حلو ومناسب لبشرتك
سلاف: ايه حلو بس مو كنه كبير على ملكه.. انا احس الكحلي مناسب
ريم: يمكن ايه
سلاف: انتي مافيه منك فايده تحيرين فوق ما انا محتاره
ريم: لأني اعرف ما بتاخذين إلا الي يعجبك خذي الكحلي وخلاص حرام فواز تعب معنا والله لو انه اخونا من امنا وبونا ما وقف معنا كذا
سلاف: فدييته والله صادقه بعدين لاتخافين عليه اهو مايمل الحين تلاقينه مرقم نص البنات الي بالمول
ريم : ههههه من جدعلى طيبة قلبه وخفة دمه الا ان حركاته ما يتوب منها انا خايف تجي يوم وحده من خوياتي وتقولي انه مرقمها
سلاف: ما استغرب.. اقول ترى زودنها نسولف ونضحك يلا بحاسب
واخذت الفستان الكحلي وراحت تحاسب


كان يسوق سيارته وبتعبير مجازي يطير بسيارته لدرجة انه يسمع صوت الهوى لمى السياره تخترقه
هند: راشد تكفى اسسرع.. والله ما املك على محمد الا وانا لابسه العقد
راشد وهو يطالع قدام: هنادي حبيبتي هدي وما بيصير الا كل خير
هند : اي خير ياراشد والسوق بتقفل بعد 20 دقيقه .. تكفى اسرع (كانت تتكلم والعبره خانقتها)
راشد سمع صوت اخته ويدووس بنزين: ان شالله بس هدى ماله داعي هذا كله
شوي ويدق جوال هند
هند: هاذي ريم والله اعصابي تلفت ما برد
راشد: ما يصير كذا تخلين البنيه عطيني اانا برد
هند ما استغربت من حركة راشد لانه بطبعه ما يحب يطنش احد او يحقره حتى لو كان ماله علاقه فيه
أخذ الجوال من أخته ورد:هلا والله ببنت عمي
ريم كانت بتقفل بوجه بس تراجعت وتكلمت: هلا راشد شلونك
راشد: بخير يسرك الحال معيبه اعذريني رديت عليك لان هنودتي متوتره تعرفين بكره ملكتها .. آمريني تبين اوصل لها شي
ريم: لا ابد سلامتك بس كنت ابي اسئل عن على حوالها
راشد: من يومك صاحبة واجب خلاص ابلغها ان شالله
ريم: اوكيه مع السلامه
راشد: حافظك ربي
هند : وش تقول
راشد: ابد تسئل عن حال عروستنا
هند ستحت وسكتت
راشد: يمه يمه من هالبنت توك تصارخين ما املك على محمد الا وانا لابسه العقد والحين يوم نقول عروستنا توردة خدودك
هند ساكته مستحيه كانت تقول الكلام ولا تحس فيه لان كانت متوتره
هند: بس عاد رويشد
راشد ارتاح يوم سمع هند تقول رويشد لانه عرف كيف يطلعها من جو التوتر واعجبه الوضع انها استحت : ايه الله لنا انا رويشد واهو حمودي
هند مستحيه: وانت كيف عرفت
راشد واهو مو فاهم وش تقول بس حب يكمل للعبه: انا راشد بن سليمان ما يخفى علي شي
هند: الله ياثقه لا جد كيف عرفت اني مسميته بالجوال حمودي
راشد مات ضحك وصار يضرب الدركسون من الضحك : هههههههههههههههه هههههههههههه
هند عرفت انه كان بس يبي يسحب منها كلام واهي ما قصرت قالت كل شي
هند: ههههه خلاص انا بسكت لا يطيح برستيجي اكثر
راشد : يكون احسن خليني اعرف اسوق



في بيت ابو محمد(صديق العيله)
كانت ريحت الدخون تفوح منه وصدى الزغاريد يتردد في انحاء البيت
ام محمد:افضل الصلاة والسلام عليك ياا رسول الله محمد لووووش الف اصلي وسلم عليك يا رسول الله محمد لوووووووش .. وتضم ولدها محمد الي كان لابس البشت يقايسه
محمد: ها يمه كيف حلو
ام محمد والدموع بعينها : لووووش .. وبكت
محمد: لا لا تكفين يا الغاليه الا دموعك خلاص هونك مابي اتزوج
ام محمد: ضربت ولدها على كتفه بخفه: وجع ما بغيت افرح فيك تقول هونت .. هذاي دموع الفرح ياولدي ودمعة الفرح دايم تكون حلوه بس دموع الحزن مالحه
محمد : والله يمه
ام محمد ايه ياوليدي
محمد: طيب دموع الغضب وش! مر اضن هههههههههههههههه
ام محمد تلمه: مهما كبرت ما تجوز عن سوالفك



يوم الخميس ملكة هند ومحمد

في بيت ابو نوف (يوسف)
الساعه 8 ونص الصباح كان ابو نوف جالس بالصاله يقرا الجريدة و ينتظر بناته وزوجته يجهزون عشان يوديم كوافير عمتهم نوره قبل ما يروح الدوام
نزلت ام نوف واهي تتحلطم
ام نوف: ياويلي من هالبنات عز الله ما بنخلص الا الساعه 3 العصر
ابو نوف يضحك على حرمته : بنات خلهم يدلعون انفسهم والكوافير موبطاير
ام نوف: كثر الدلع مو زين بعدين اذا الكوافير ما بيطير انت بتطير
ابو نوف: السواق وش وظيفته خله يوديكم ولا تعجلين البناىت خلهم على راحتهم
ام نوف: السواق والغالي موجود .. وبسك دلع في البنات ما خليت لنا شي
ابو نوف: اهم لهم الدلع بس الغاليه انا كلي لها
ام نوف ستحت
ابو نوف: فديتهم الي يستحون
ام نوف شافت عنود نازله من الدرج بس ابو نوف كان معطي الدرج ظهره
ام نوف:اشش خلاص
ابو نوف : للحين تستحين مني كبي الدلع عنك بس
عنود: يبه وش تقول لامي وش الي خلاها تستحي
ام نوف: بنت عيب كلام كبار
ابو نوف :هههههه
عنود: يبببه وش كنت تقول
ابو نوف يطالع ام نوف : اقووول ويغمز
ام نوف استحت : خلاص بلا حركات المراهقه كبرت عليها يالشايب
عنود:هههههه 1-0 لصالح امي ههههههه
ابو نوف ما اعجبته النتيجه: انا يوسف ال.... انهزم ومن مين من حرمتي روحي نادي خواتك وانا ما انهزم



في كوافيرالعمه نوره (الدانه)
اهي مسميته الدانه لان كانت تتمنى اذا الله رزقها بنت تسميها الدانه بس ما الله كتب ...
كانو كل البنات متواجدين الي تسوي اضافرها والي تسوي سبا يعني شغلات البنات الحلوه
العمه نوره: فديتكم يا بنت اخواني عساني ابلغ فيكم كلكم قولو امين
نوف: والله مو من صالحك لان اذا كل مره وحده تعرس مننا تقفلين الكوفير يا ليتك بس تقفلينه تدفعين كل مصاريفنا الي تخسرك ارباح شهر كامل
العمه نوره ابتسمت: ما يغلا عليكم
ريم : لا لا تكفين نوف احتفظي بأقتراحاتك لنفسك ايه انتي شعليك تزوجتي وخلصتي والحين تخربين علينا فدييتك عمتي ماعليك منها واذا تقدرين تدخلين خويتي رغد بالقائمه ما نقول لا
العمه نوره: انتي بالذات لا تتكلمين ويين البيسي الي واعدتني فيه امس
ريم :ولا يهمك الحين اكلم راجو يشتري لك كرتون ببسي .. وتروح لعمتها وتبوسها: كم عمه عندي انا
العمه نور: ايه حق المصالح اصير عمتك
نغم: ايه عمتي زين تسوين فيه ما حد يقدر عليها الا انتي
سلاف :اقول عمتي وين هند اهي قالت بتجي10 والحين قريب ال11 ما بينت
العمه نوره:اهي كلمتني الساعه 7 الصباح تقول طول الليل ما نامت مسكينه قالت عادي اجي بعد صلاة الظهر قلت لها عادي اصلا لازم ترتاح عشان وجهها مايصير ذبلان ساعتها لو تحطين مكياج الدنيا كله ما رح يفيد
سلاف: يا عمري الله يعينها

في بيت ابو عبد الرحمن
الساعه 7 ونص كانت واقفه قدام المرايه تتأمل عيونها الي ارتسمت بالكحل بشكل خطيير وفستانها الوردي الحرير الي مبين تفاصيل جسمها ومحليه فوق ماهو حلو وشعرها الاسود الي يوصل لين نص ظهرها
ابتسمت ابتسامت رضىعى شكلها البسيط والجذاب وفجاءه
ريم بصوت عاالي : هــــــــنـــــــــــــد
هند تروعت وكانت لابسه كعب عالي وجات بتطيح بس مسكة نفسها
ريم: هههههههههه الله يرجك شفيك
هند: كل هالصرخه وتسئلني شفيك ... أخلصي وش تبين
ريم بهدوووء متعمد: المعرس واهله تحت
هند فتحت عيونها وشهقت: هئئ وبكل برود تتكلمين .. وينهم؟ عمتي جات؟ الخدم عطرو المجلس؟ اييه صدق ما سئلتك شكلي حلو؟
ريم تقرب منها وتمسكها مع كتوفها :هدي هدي .. وتبعد عنها.. شفيك مرتبكه كنها اول مره تتزوجين هههه عاااااااادي رييييلاكس
هند سكتت وتغير وجهها .. تذكرت زوجها الأول الله يرحمه
ريم : يووه آسففه هنادي والله ما اقصد
هند ساكته ودموعها متجمعه فيه عيونها
ريم:لا لا حرام عليك عورتي قلبي والله ما اقصد وانا غبيه ما اعرف امسك لساني .. وتعطي نفسها كف
هند : ههههه
ريم: أأأأي مالت الحين ضحكتي هههههه
هند تنهدت: الله يرحمه
ريم :الله يرحمه يالله امسحي هالدموع وانتبهي لايشوفك محمد كذا ترى والله يهون
هند حذفت المخده على ريم وضحتك
ريم: والله لو انها مو ملكتك اليوم كان حذفتك انتي والمخده مع الدريشه
هند : ههههههههه الحمدلله ان الملكه اليوم تسوينها والله

ننزل لتحت كانو حريم العيله والبنات كلهم بمجلس الحريم
العمه نوره:ياهلا ومرحبا نورتونا ولله
ام محمد: حبيبتي تسلمين منور بأهله
ام سلطان تخاطب ام محمد: بشرينا عنكم عساكم بخير
ام محمد : الحمدلله يسرك الحال
العمه نوره : ..... يمه
...... راحت لعمتها: هلا عمتي
العمه نوره: روحي شوفي هند طولت ارسلت لها ريم ولا جات اووف من هالبنت (طبعا تكلمها بصوت غير مسموع)
.......:ههههههه طيب بس على فكره الرسميه مو لايقه عليك ابد ههههههه
العمه نوره تخز...... وتبتسم الأم محمد: حيا الله من جانا



ومن جده ثانيه بمجلس الرجال كان ابو عبد الرحمن جالس بوسط المجلس ويمينه اخوانه ابو نوف وابو سلطان والعيال مباشرين بالضيافه
راشد واهو يبتسم ابتسامت ترحيب : تفضل يامحمد
محمد وهو ياخذ الفنجان من يد راشد ويرد له الابتسامه:يزيد فضلك
ابو محمد: كفو ياراشد رجال ولد رجال كفو كفو ياولدي(طبعا اهو مو ولده ولد عبد الرحمن)
راشد ابتسم ما عرف وش يقول: ما سوينا الا الواجب وانتو اهل الكرم والضيافه
فواز يكلم فهد: انا بس ابي اعرف اخوك هذا من وين يجيب كل هالمدح والكلام الحلو
خله يعلمني عشان اقوله للحلوات مو لذا الشايب هههه
فهد:هههه الله يقطع سولفك .. واحب ابين لك انه كان مو عارف وش يقول ولا سمعت كلام اكثر
فواز: اعجبتني
فهد: وش غترتي صح
فواز: لا يوم تقول احب ابين لك
فهد: لا يكثر ها
فواز: يالله ما اغثه هالولد لو اني جالس مع الشياب ابرك
فهد: ههههههههه خلاص خلاص لا تزعل اذا اعجبتك خذها اليوم وردها بكره
فواز ما تحمل سخافته قال بصوت مسموع : ساااااااااا
الكل لتفت لهم
فواز يرقع: سااااااالم ايييييييه عرفته كان يلعب معنا كره ايام الثنويه والله زمان (كان بيقول سامج)
فهد فاطس ضحك :ههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههه
فواز: الله يفضحك اشش
ابو عبد الرحمن: راشد يبه قول للحريم يجهزون الشيخ بالطريق
راشد : ان شالله يبه




صعدة اخر درجه وتوجهت الى غرفت هند دقت الباب ودخلت!!!!
انصدمت من المنظر الي شافته ريم كانت ماسكه البوم وفاااطسه ضحك وهند مو احسن منها
..... : ريــــــــــم صاادقه عمتي ماحد يعتمد عليك بشي
ريم وهي تضحك: تعالي تعاي شوفي كيف كنا وحنا صغار تحححفه ولا الشعر اخر مديل على فكره ههههههههه
طنشتها ولتفت لهند:وانتي متابعه هالخبله المعرس واهله صار له نص ساعه تحت والحين بيجي الشيخ وانتي ما سلمتي على امة وخواته
هند: هئئئئ جد كله من هالخبله نستني كل شي.. كيف شكلي حلو؟
......: تهبلين بس يلا بسرعه انا سابقتكم
طلعت وسكرت الباب كانت بتلتفت بس سبقها صفيره
راشد يصفر: احلااااا هنادي والله لالالالا دوخت والله محلوه يالدبه ما خبري جسمك كذا بهالحلات وانا اقول البنت كله شبعاانه ومالها نفس والله لو انك مانتي اختي كان خطفتك من محمد
ويقررب منها ويمسك وجهها بيده: يلا هنودتي عن الدلع ما اخبرك تستحين وريني مكياج عمتي نوره ...
وقبل ما يلفها له فتحت الباب ودخلت الغرفه بسررعه واستندت على الباب واهي حاطه يدها على صدرها وقلبها يرركض
هند: بسم الله علك شفيك
....... على نفس الحالها وساكته
ريم:شفيك انتي مو توك تهزين وش الي جابك
....... بخاطرها وش اقول لكم شافني راشد ولزق فيني لدرجة ان ريحة الطيب الي تحت اذنه شميتها
هند تقرب منها وتهز كتوفها: شفيك صاحيه وش الي قلب حالك
......: فيه حشره
هند: هههههههههههه الله ياخذ بليسك انتي للحين عندك فوبيا حشرات
ريم: ما عليك منها بزر
هند اخذت الشبشب وفتحت الباب بتشوف الحشره وشافت راشد واقف مكانه وعلى وجهه علىمة تعجب كبييييييره !
هند: مشالله حشره بس بحجم ديناصور هههههههه

راشد ناظر اخته وتأكد ان الي شافها مو اخته لان لون فستانها يختلف
يخاطب نفسه: يالبا ولبا ولبا فدييييت الجسم والله ولا الشعر آآآآآه ياقلبي اوف بس لو شفت وجهها كان عرفت اهي ميين؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1112.ibda3.org
 
عجزت روحي ان تلقاكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو ماكس :: منتدى الادب :: قسم الحكايات-
انتقل الى: