الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
4 MaX

شاطر | 
 

 مليت اشوف الغير وماشوفك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Max
المؤسس
المؤسس
avatar

ذكر





عدد المساهمات : 158

نقاط : 282

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 24/04/2011

العمر : 19

الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: مليت اشوف الغير وماشوفك   الأحد مايو 01, 2011 12:54 am

السلام علـــــيكــم
البارت الاول:
ريم {وهي تطق الباب}:اثير وصمخ ورى ماتقومين راح اوقت علينا وانتي لسا نايمه
اثير{وهي كلها نوم}:وش تبين فيني خليني انـأإم شوي
ريم : لاشوي ولا شويات مالك الا خمس دقايق فقط لاغير<<متأثره بـ معلمه العربي
اثير:طيب طيب انتبهي على نفسك لاتموتين علي بأقوم
ريم:ايوه زين في ناس مايجون الا بالعين الحمرا
اثير:ترى ان قمت عليك الحين اوريك العين الحمرا وش
ريم :ارحمينا يا.........
{مامداها تكمل كلمتها الا واثير ناطه في وجها}
حصه{وفتحت الباب}:اصبحنا واصبح الملك لله مع صباح الله تهاوشون
ريم {وهي تتخبى ورى امها}:يمه فكيني من هالدفشه قطعت شعري
{ابي اعرفكم على عائله ابو نواف}
ابو نواف{صالح} عمره 55
ام نواف{حصه} عمرها 48
نواف :27طويل ابيض جسمه معضل وعيونه لونها عسلي
فيصل13 يشبه نواف لكن عيونه سوداء
ريم 18 آيه من الجمال اللي يشوفها يتخبل من جمالها طولها وسط بيضا نحيفه جسمها مخصر كل بنت تتمناه
عيونها مكحله خلقه وشعرها الكستنائي الحرير
اثير 17 تشبه اختها لكن شعرها البني الحرير بيضا طويله جسمها مخصر حلوه
{اخت حصه ايمان }
اولادها
العنود
وليد
{وخالتهم الثانيه اسماء}
شروق
وامل

{عائله ابو سامي}
ام سامي {ساره}45
ابو سامي {فواز}52
سامي 20 حلو طويل عريض عيونه الرصاصيه المكحله وشعره الاسود اللي لين رقبته
رامي17 فيه شبه من ااخوه
وعد 12تشبه اخوانها لكن احلى منهم بكثيير
{عائله ابو خالد}
ام خالد {دلال}
ابو خالد {سعد}
خالد:22 طوله وسط اسمر عيونه الواسعه السودا وشعره الاسود
ناصر:20 فيه شبه من اخوه لكن اطول منه
تولين :11 شعرها الاسود الحرير وعيونها السودا المكحله خلقه وجمالها رباني
{ابوطلال}
ام طلال{امجاد}:45
ابو طلال:50
نور:25
طلال :20طويل عريض اللي يشوفه يقول هذا يشبه عمران عباس
اعرف اني طولت عليكم الحين يبدا البارت الاول

اثير {بعد ماشالت غطاها في السياره}
اثير{وهي تعدل كحلها}:نواف اذا جيت تبي تاخذني من المدرسه
ودني للسوق ابي اقابل البنات هناك اوكي
{وهي مستغربه منه ليش ساكت مو بالعاده}
وطالعت فيه طلع مو نواف طلع..........
*********************
ساره:تعال ياسامي تعال افطر مع ابوك واخوانك
سامي {وهو يركض بالدرج}:لايمه مستعجل مرره تأخرت ع الجامعه
ساره :براحتك ياولدي الله معاك
رامي {وهو يسلم على راس امه}:يالله يايمه ابي امشي الحين تامريني بشي
ساره :ايه يايمه سلامتك
رامي : الله يسلمك
**********************
طلع............
طلع طلال وتقوم وترمي شنطتها على وجهه وتطلع من السياره
وراحت لاخوها وهو يغني وقالت له في واحد يبي يخطفني
نواف {بصراخ}:وش هووووو
اركبي في السياره
وراح لطلال وهو ماكان يدري انه طلال وعطاه بوكس مرتب
بعدين يوم طالع فيه زين عرف انه صاحبه
طلال:انا طلال بس بس وقف
يوم طلع طلال من السياره الافيه كدمتين وحده في جبهته والثانيه في خده
طلال :عليك ضرب انت واختك
وش ذا مو شنطه ذي طوبه
ونواف مات ضحك من طلال
سامحوني اذا كان البارت قصير لكن البارت الجاي ان شاء الله راح اخليه طويــــــــــــــــــــــــل
الرد باقتباس
العاب بنات العاب قص شعر العاب اطفال العاب سونيك العاب سونيك العاب اكشن العاب اكشن العاب سيارات العاب سيارات العاب بلياردو
العاب طبخ العاب براتز العاب دورا العاب دورا العاب مغامرات العاب مغامرات العاب قتال العاب قتا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1112.ibda3.org
 
مليت اشوف الغير وماشوفك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو ماكس :: منتدى الادب :: قسم الحكايات-
انتقل الى: